السلام عليكم
الكثير من الناس يعرفون قيادة السياره او بالعاميه السواقه لكن لا سمح جا يوم وانت مثلا في الطريق السريع
انفجر الاطار او الكفر شو راح تسوي
هذي بعض النصائح
أهم شي عدم الربكة وعدم الضغط على الفرامل أو لف المقود في الاتجاه المخالف لانه هذا الشي ياتي للواحد بشكل لا إرادي وهو سبب الحوادث
خل السيارة تاخذ بنفسها وخلك مسيطر على المقود
وادعس دعس خفيف على الفرامل
إلين ما تخف سرعة السيارة لوحدها
واهم شي فكر انك انته الي مسيطر على السيارة مب السيارة مسيطرة عليك
واذا كانت فورويل لازم تمسك المقود بقوة شديده لانه مقدمة السيارة راح تنزل كثير
ثانيا: اذا انفجر الاطار الخلفي
نفس الشي لاتضغط على الفرامل ولا تقوم تحرك المقود
سيطر على ردت فعلك وخل السيارة تخفف من سرعتها بضغط خفيف على الفرامل
وانا من خلال الانترنت اكتشفت انه في سيارات معدة سلافا لمثل هذه الظروف
أول ما يصير خلل في التوازن على طول الكمبيوتر يعطي اوامر بنزول الهيدروليك
الي في جهت الخلل مما يحافظ على التوازن
وفي نفس الوقت في انواع من الاطارات ضد الانفجار بس غالية شوي
حتى لو تمزقت تقدر تمشي عليها
يسمونها فلات رن
واتمنى السلامه للجميع]
الكثير من الناس يعرفون قيادة السياره او بالعاميه السواقه لكن لا سمح جا يوم وانت مثلا في الطريق السريع
انفجر الاطار او الكفر شو راح تسوي
هذي بعض النصائح
أهم شي عدم الربكة وعدم الضغط على الفرامل أو لف المقود في الاتجاه المخالف لانه هذا الشي ياتي للواحد بشكل لا إرادي وهو سبب الحوادث
خل السيارة تاخذ بنفسها وخلك مسيطر على المقود
وادعس دعس خفيف على الفرامل
إلين ما تخف سرعة السيارة لوحدها
واهم شي فكر انك انته الي مسيطر على السيارة مب السيارة مسيطرة عليك
واذا كانت فورويل لازم تمسك المقود بقوة شديده لانه مقدمة السيارة راح تنزل كثير
ثانيا: اذا انفجر الاطار الخلفي
نفس الشي لاتضغط على الفرامل ولا تقوم تحرك المقود
سيطر على ردت فعلك وخل السيارة تخفف من سرعتها بضغط خفيف على الفرامل
وانا من خلال الانترنت اكتشفت انه في سيارات معدة سلافا لمثل هذه الظروف
أول ما يصير خلل في التوازن على طول الكمبيوتر يعطي اوامر بنزول الهيدروليك
الي في جهت الخلل مما يحافظ على التوازن
وفي نفس الوقت في انواع من الاطارات ضد الانفجار بس غالية شوي
حتى لو تمزقت تقدر تمشي عليها
يسمونها فلات رن
واتمنى السلامه للجميع]