اهلا بك معنـــا

اقلط ولا تتردد

ارعص تسجيل بسرعه





    الهلال يودع النمسا ويطير لمواجهة أتلانتا بفرنسا و عودة الغنام والفريدي لملامسة الكرة وجيريتس يرتاح لجدية اللاعبين

    شاطر
    avatar
    انسان لا اكثر
    Admin

    عدد المساهمات : 63
    تاريخ التسجيل : 26/07/2009

    GMT + 7 Hours الهلال يودع النمسا ويطير لمواجهة أتلانتا بفرنسا و عودة الغنام والفريدي لملامسة الكرة وجيريتس يرتاح لجدية اللاعبين

    مُساهمة من طرف انسان لا اكثر في الأربعاء أغسطس 05, 2009 9:48 am






    اختتم فريق نادي الهلال الأول لكرة القدم مرحلته الثالثة من معسكره الخارجي في النمسا مساء أمس الثلاثاء بعد أن خاض ثلاث مواجهات ودية رسم من خلالها مدرب الفريق البلجيكي جيريتس الطريقة والأسلوب الذي سينتهجه في دوري زين السعودي للمحترفين واستطاع الهلال من خلال تلك المواجهات تقديم مستويات ونتائج مرضية في إشارة لجاهزيته، وستغادر البعثة الهلالية صباح اليوم الأربعاء إلى مدينة كان الفرنسية لخوض أقوى مواجهات الفريق أمام فريق أتلانتا الايطالي غدا الخميس (منقولة على art) الزعيم.



    وكان الفريق الهلالي أجرى مرانه الأخير في مدينة ليوجانج بمشاركة جميع اللاعبين يتقدمهم البرازيلي نيفيز الذي شارك في المناورة الكروية التي اعتمدها مدرب الفريق جيريتس وقدم من خلالها مستوى كبيرا واستطاع أن يصنع هدفين لياسر القحطاني في المناورة التي انتهت بتعادل الفريق الأساسي مع الرديف بهدفين لمثلهما في الحصة المسائية.
    وكان جيريتس وضع التشكيلة التي ستواجه فريق أتلانتا والمكونة من (محمد الدعيع وعبدالله الزوري وماجدالمرشدي وأسامة هوساوي والكوري الجنوبي لي يونج وخالد عزيز والروماني رادوي ومحمد الشلهوب والبرازيلي نيفيز وياسر القحطاني وعيسى المحياني.



    وشهد التدريب الصباحي عودة الثنائي عبداللطيف الغنام وأحمد الفريدي بعد شفائهما من الإصابة بجانب نيفيز والتي اعتمد من خلالها المدرب على التمريرات السريعة وعدم فتح المساحات.
    وفي ختام المران اجتمع المدرب مع اللاعبين بحضور الجهاز الإداري وشكرهم على التركيز والانضباط في الفترة الماضية.


    _________________
    avatar
    MEMOoOo

    عدد المساهمات : 32
    تاريخ التسجيل : 02/08/2009

    GMT + 7 Hours رد: الهلال يودع النمسا ويطير لمواجهة أتلانتا بفرنسا و عودة الغنام والفريدي لملامسة الكرة وجيريتس يرتاح لجدية اللاعبين

    مُساهمة من طرف MEMOoOo في الأربعاء أغسطس 05, 2009 5:24 pm

    Shocked

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء يونيو 19, 2018 8:36 am