اهلا بك معنـــا

اقلط ولا تتردد

ارعص تسجيل بسرعه





    الأرسنال يهزم رينجرز وينتزع الكأس و اتليتكو تعادل مع باريس سان جرمان

    شاطر
    avatar
    انسان لا اكثر
    Admin

    عدد المساهمات : 63
    تاريخ التسجيل : 26/07/2009

    GMT + 7 Hours الأرسنال يهزم رينجرز وينتزع الكأس و اتليتكو تعادل مع باريس سان جرمان

    مُساهمة من طرف انسان لا اكثر في الإثنين أغسطس 03, 2009 6:29 pm




    أحرز أرسنال الانجليزي أمس الأحد لقب كأس الإمارات الودية التي أقيمت على ملعبه “ستاد الإمارات” في لندن بعدما حقق فوزه الثاني وجاء على حساب رينجرز بطل اسكتلندا 3 ـ 0 بفضل تألق الشاب جاك ويلشير الذي سجل ثنائية.

    وكان ارسنال فاز أمس الأول على اتلتيكو مدريد الإسباني 2ـ1، فيما تغلب رينجرز على باريس سان جرمان الفرنسي 1ـ 0، فتصدر الفريق اللندني الترتيب وأحرز اللقب للمرة الثانية بعد عام 2007 عندما تفوق حينها على فريق باريس سان جرمان وفالنسيا الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي التي جاءت خلفه في الترتيب وعلى التوالي.

    وكان هامبورج الألماني فاز بنسخة 2008 التي شارك فيها ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي، إضافة إلى المضيف أرسنال.

    واستهل أرسنال المباراة بقوة وافتتح التسجيل في الدقيقة الثانية عبر ويلشير البالغ من العمر 17 عاما وذلك إثر هجمة مرتدة وصلت عبرها الكرة إلى الروسي اندري ارشافين الذي مررها إلى الإسباني فرانسيسك فابريجاس على الجهة اليمنى، فتلاعب الأخير بالدفاع قبل أن يعيدها إلى نجم زينيت سان بطرسبرج السابق فحضرها بكعبه إلى الإسباني الذي سقط أرضا لكن ويلشير كان متواجدا في المكان المناسب ليتابعها أرضية على يمين الحارس الن ماكريجور.

    ثم نجح الكرواتي إدواردو سيلفا العائد من إصابة أبعدته عن الملاعب طلية الموسم الماضي في تعزيز تقدم أرسنال بهدف ثان في الدقيقة 10 عندما استلم تمريرة من الإسباني الشاب فران ميريدا (19 عاما) على الجهة اليمنى فسيطر على الكرة ووضعها أرضية في الزاوية اليمنى لمرمى ماكريجور.

    يذكر أن ميريدا انضم إلى أرسنال عام 2005 قادما من أكاديمية برشلونة، حيث لعب منذ أن كان في الثامنة من عمره، وهو لعب في 2008 في الدرجة الثانية الإسبانية بعدما أعاره الفريق اللندني إلى ريال سوسييداد.

    وفي الشوط الثاني، ضرب ويلشير مجددا وسجل هدفه الشخصي الثاني وهدف فريقه الثالث بطريقة رائعة، إذ تلقف تمريرة عرضية من البديل ارون رامسي وأطلق الكرة “طائرة” بيسراه إلى الزاوية العليا اليمنى لمرمى ماكريجور (72).

    وفي المباراة الثانية التي أقيمت أمس، تعادل اتلتيكو مدريد مع باريس سان جرمان بهدف للأرجنتيني سيرجيو اجويرو (41 من ركلة جزاء)، مقابل هدف للودوفيك جيولي (71)، لينهي فريق العاصمة الإسبانية الدورة في المركز الثالث.

    يذكر أن أرسنال يستهل مشواره في الدوري المحلي في 15 الشهر الجاري في مواجهة مضيفه ايفرتون، فيما يبدأ رينجرز حملة الدفاع عن لقبه المحلي في اليوم ذاته أمام ضيفه فالكيرك.

    أما اتلتيكو مدريد فيبدأ مشواره المحلي في مواجهة مضيفه ملقة في 30 الشهر الجاري، فيما ينطلق الدوري الفرنسي في نهاية الأسبوع المقبل، وستكون أول مباراة لباريس سان جرمان أمام مضيفه مونبلييه العائد مجددا إلى دوري الأضواء.


    _________________
    avatar
    أنثـﮯ الخيـآأإأآل

    عدد المساهمات : 59
    تاريخ التسجيل : 03/08/2009

    GMT + 7 Hours رد: الأرسنال يهزم رينجرز وينتزع الكأس و اتليتكو تعادل مع باريس سان جرمان

    مُساهمة من طرف أنثـﮯ الخيـآأإأآل في الثلاثاء أغسطس 04, 2009 9:17 am

    يسلمووووو

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء مايو 23, 2018 12:59 am