اهلا بك معنـــا

اقلط ولا تتردد

ارعص تسجيل بسرعه





    الدوليون يودعون الأهلي أمام الوكرة و ظهور لافت للأرجنتيني سباستيان وفهد بن خالد يطمئن الجماهير

    شاطر
    avatar
    انسان لا اكثر
    Admin

    عدد المساهمات : 63
    تاريخ التسجيل : 26/07/2009

    GMT + 7 Hours الدوليون يودعون الأهلي أمام الوكرة و ظهور لافت للأرجنتيني سباستيان وفهد بن خالد يطمئن الجماهير

    مُساهمة من طرف انسان لا اكثر في الإثنين أغسطس 03, 2009 5:58 pm






    بدأ مدرب فريق الأهلي الأرجنتيني الفارو في تجهيز الثلاثي الأجنبي المهاجم الأرجنتيني تولدو ومواطنه لاعب الوسط سباستيان والمدافع الكولومبي جوسمار للدفع بهم في مباراة الفريق الودية بعد غد الأربعاء أمام فريق الوكرة القطري في رابع مباريات الفريق الودية في معسكره بمدينة فرانكفورت الألمانية، ويأتي ذلك رغبة من الجهاز الفني في إيجاد التجانس بين اللاعبين الأجانب وزملائهم المحليين وكذلك للاطمئنان على جاهزية المدافع الكولومبي جوسيمار ولاعب الوسط سباستيان والذي غاب عن المشاركة في المباريات الماضية بسبب الإصابة.


    وستكون مباراة الفريق أمام الوكرة القطري هي المشاركة الأخيرة للاعبين الدوليين قبل مغادرتهم بعد نهاية المباراة إلى الرياض للمشاركة في معسكر المنتخب السعودي استعداداً للملحق الآسيوي لتصفيات كأس العالم الذي سينطلق يوم السبت المقبل.


    وخضع المدافع الكولومبي جوسيمار لفحوصات طبية يوم أمس قبل التوقيع معه اليوم الاثنين، وفضل المدرب الفارو إراحة اللاعبين من التدريب الصباحي والاكتفاء بتدريب مسائي على أرض ملعب بادنوهيم فظهر لاعب الوسط الأرجنتيني سباستيان بشكل جيد مما يؤكد جاهزيته للمشاركة في المباريات المقبلة.


    من جهته امتدح المشرف العام على فريق كرة القدم الأمير فهد بن خالد معسكر الفريق في ألمانيا وقال: "استفاد الجهاز الفني من المعسكر في إيجاد التجانس بين اللاعبين والاستفادة من الأخطاء التي حدثت في المباريات الودية"..


    وحول قلق جماهير الأهلي بعد الخسائر في المباريات الودية قال الأمير فهد: "أطمئن جماهير الأهلي على أن الوضع الفني لفريقهم جيد، وسيكون الفريق في جاهزية تامة قبل مباراته الأولى أمام الرائد في دوري زين للمحترفين، ونحن لا يهمنا الفوز في المباريات الودية ولو كنا حريصين على ذلك لأحضرنا فرقاً ضعيفة ولكن ما يهمنا هو اكتشاف الأخطاء ومعالجتها وتطبيق الأسلوب الفني الذي يريده المدرب".


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 20, 2018 9:08 am