اهلا بك معنـــا

اقلط ولا تتردد

ارعص تسجيل بسرعه





    ليفربول يخطب ود فيا بـ50 مليون يورو لتعويض رحيل تشابي للريال

    شاطر
    avatar
    انسان لا اكثر
    Admin

    عدد المساهمات : 63
    تاريخ التسجيل : 26/07/2009

    GMT + 7 Hours ليفربول يخطب ود فيا بـ50 مليون يورو لتعويض رحيل تشابي للريال

    مُساهمة من طرف انسان لا اكثر في الأحد أغسطس 02, 2009 11:22 am




    ذكرت صحيفة "ذي صن" المحلية أن ليفربول وصيف بطل الدوري الانجليزي الممتاز سيتقدم بعرض إلى فالنسيا الإسباني من أجل الحصول على خدمات هدافه الدولي دافيد فيا.


    وأشارت "ذي صن" أن ليفربول سيستخدم المبلغ الذي سيتقاضاه من ريال مدريد الإسباني مقابل التخلي عن مواطن الأخير تشابي الونسو، من أجل التعاقد مع فيا.


    وأكدت الصحيفة أنه من المرجح جدا أن يتم الإعلان عن صفقة انتقال الونسو إلى ريال مدريد خلال الساعات القليلة المقبلة بعدما تقدم لاعب الوسط الدولي بطلب إلى إدارة "الحمر" يؤكد فيه أنه يريد الرحيل.


    ولا يزال ليفربول متمسكا بعدم التخلي عن الونسو مقابل أقل من 35 مليون يورو، وفي حال وافق ريال مدريد على هذا المطلب فإن هذا المبلغ قد لا يكون كافيا لتمويل صفقة فيا لأن فالنسيا أبلغ هدافه بأنه غير مستعد للتخلي عن خدماته بأقل من 50 مليون يورو.
    وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية مؤخرا أن فيا ووكيل أعماله خوسيه لويس تامارجو ورئيس فالنسيا مانويل لورنتي ونائبه خافيير جوميز اجتمعوا من أجل التطرق إلى مستقبل اللاعب.
    وتابعت إن المسؤولين في فالنسيا أبلغوا فيا بأنهم ليسوا مستعدين للتخلي عن خدماته بمبلغ يقل عن 50 أو55 مليون يورو.


    وكان فيا مرشحا مطلع الصيف الحالي إلى الانتقال إلى ريال مدريد، بيد أن فشل المفاوضات بين الطرفين دفعت النادي الملكي إلى التعاقد مع مهاجم ليون الفرنسي كريم بنزيمة. وارتبط اسم فيا أيضا ببرشلونة بطل الثلاثية الموسم الماضي (الدوري والكأس المحليان ودوري أبطال أوروبا)، وأكد رئيس النادي الكاتالوني جوان لابورتا أن فريقه يرغب في التعاقد مع مهاجم جديد بغض النظر عن بقاء أو رحيل المهاجم الدولي الكاميروني صامويل إيتو، وهو حقق مبتغاه بالتخلي عن الأخير إلى إنتر ميلان الإيطالي مقابل الحصول على النجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش الذي كلف النادي الكتالوني 48 مليون يورو إضافة إلى إيتو.


    لكن "ذي صن" أشارت إلى أن بإمكان مدرب ليفربول الإسباني رافايل بينيتيز أن يغري مواطنه فيا بفكرة إنه سيلعب في خط مقدمة "الحمر" إلى جانب مواطنه فرناندو توريس.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أغسطس 14, 2018 9:12 am